رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد ندوات محمود الخطيب الدعائية لانتخابات الأهلي 2021

مواعيد ندوات محمود الخطيب الدعائية لانتخابات الأهلي 2021

يترقب أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عقد ندوات رئيس مجلس إدارة الأهلي والمرشح لنفس المنصب، محمود الخطيب، الدعائية لانتخابات القلعة الحمراء المقرر لها نوفمبر الجاري.

كما وينتظر جمهور الأهلي ندوات الخطيب لاستعراض خطته للفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الحالية.

وتحدد موعد إجراء انتخابات النادي الأهلي لتقام أحد يومي 25 و26 نوفمبر الجاري، لاختيار أعضاء مجلس الإدارة لمدة 4 سنوات مقبلة.

مواعيد ندوات محمود الخطيب للانتخابات

ونقلت تقارير محلية عن مصادر وصفتها بالمقربة من محمود الخطيب أنه وضع مواعيد مبدئية لندواته وهي يوم الخميس والجمعة والسبت 18 و19 و20 نوفمبر الجاري، على أن يتم تحديد المواعيد النهائية من قبل المدير التنفيذي للنادي سعد شلبي، لعدم تعارض ذلك مع ندوات المرشح الآخر على منصب الرئاسة خالد سليمان إن طلب ذلك.

ويحق لكل مرشح على منصب الرئاسة عقد ندوة في كل مقر أو فرع، على أن يتم التنسيق في هذا الإطار مع المدير التنفيذي للنادي.

وبحسب المصدر فإن الخطيب حدد مواعيد مبدئية وقابلة للتغيير، وسوف يتم حسم الأمر في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وتضم قائمة محمود الخطيب كلا من العامري فاروق في منصب النائب، خالد مرتجي في منصب أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي ومحمد سراج وحسام غالي ومهند مجدي، وتحت السن مي عاطف ومحمد الجارحي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة