رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي 2021

جدول تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي 2021

يوضح «شبابيك» لقرائه من المدرسين جدول تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي 2021.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعميماً على مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة بشأن جدول تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي 2021.

 وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقى، وافق على البدء في  البرنامج التدريبى لمعلمى الصف الرابع من الحلقة الابتدائية بالمدارس الخاصة، كما تضمنت تعليمات وزير التربية والتعليم المدارس الخاصة لغات.

على أن يتم تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي 2021، من خلال خاصية الفيديو كونفرانس الافتراضية.

مع العلم أن تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي، سيتم بشكل مجاني وبدون أية رسوم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه الخطوة تتي ذلك في إطار ما تقوم به الوزارة من متابعة جادة وفعالة من أجل الاستمرار في نجاح منظومة التعليم الجديدة.

وأشارت الوزارة أنه استكمالًا لحصاد برامج تدريب القيادات التعليمية، والسادة معلمى المواد الأساسية والأنشطة، والموجهين على مناهج الصف الرابع من الحلقة الابتدائية بالمدارس الرسمية، والمدارس الرسمية لغات والذى بلغ به إجمالي الفرص التدريبية (127411) فرصة تدريبية.

جدول تدريب معلمي المدارس الخاصة على المنظومة الجديدة بالتعليم الابتدائي 2021

وشددت وزارة التربية والتعليم على المعلمين الراغبين في المشاركة في الحصص التدريبية، التواجد في قاعات الفيديو كونفرانس بالإدارات والمديريات التعليمية، وفقا للجدول التالي:

1- الأحد 7 نوفمبر 2021- تخصص معلمى الرياضيات في 4 مساء.

2- الإثنين 8 نوفمبر 2021- معلمي العلوم في 4 مساء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية