رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار عقار الطالبية.. 4 قتلى بينهم طفلين وتدخل عاجل من المحافظة

انهيار عقار الطالبية.. 4 قتلى بينهم طفلين وتدخل عاجل من المحافظة

شهدت محافظة الجيزة صباح الأحد 7 نوفمير 2021، حادثا مأساوي جديد حيث انهار عقار بمنطقة الكنيسة بالطالبية في محافظة الجيزة ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص بينهم طفلين، التقرير التالي يسلط الضوء على انهيار عقار الطالبية وعدد الضحايا .

انهيار عقار الطالبية

مع صباح الأحد 7 نوفمبر شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بعد تسرب غاز من ماسورة بأحد الشقق السكنية بأحد العقارات، ما سبب صوتا مرتفعا للغاية، وسبب التسرب في انهيار حوائط وجدران 3 شقق بالطابق الأرضي في 3 عمارات متجاورة.

تحرك عاجل من المحافظة

عقب تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، انتقلت سيارات الإسعاف بشكل فوري لموقع الحادث لإنقاذ المصابين، كما انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث لمعرفة أسبابه، وقد أخلت الأجهزة الأمنية 3 عقارات مجاورة للعقار المنهار خوفا على أرواح السكان، وقد وجه محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم كافة أوجه الدعم والإعانات الفورية لأسر  المتوفين والمصابين.

ضحايا انهيار عقار الطالبية

اسفر انهيار عقار الطالبية  بعد تسرب ماسورة غاز إلى سقوط 4 قتلى بينهم طفلين أشقاء في سن الرابعة والخامسة عشر، فيما اصيب 5 آخرين، وتم نقل جثث المتوفين والمصابين إلى المستشفى لحين السماح لأسر المتوفين باستلام الجثث والترخيص بالدفن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011