رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي معجبة عمرو دياب الغامضة؟

من هي معجبة عمرو دياب الغامضة؟

لفتت معجبة عمرو دياب الغامضة الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حينما ظهرت وهي تتبع خطوات عمرو دياب في إحدى مقابلاته الصحفية من كواليس حفله الغنائي في إكسبو دبي.

ومن هنا تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تلك الفتاة التي كانت تسعى لالتقاط صورة لها مع الهضبة أثناء حواره، حتى تمكنت من لفت انتباه عمرو دياب والجمهور الذي ردد سؤال من هي معجبة عمرو دياب الغامضة.

معجبة عمرو دياب الغامضة

أميرة بو ربيع هي معجبة عمرو دياب الغامضة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يمكنك التعرف عليها بصورة موسعة من خلال النقاط التالية:

1- تعد أميرة بو ربيع تونسية الجنسية.

2- حصدت أميرة بو ربيع على لقب ملكة جمال جامعات تونس منذ 10 سنوات.

3- ظهرت معجبة عمرو دياب الغامضة في عدد من الإعلانات المختلفة، إلا أن مجال الفن والإعلانات ليس كان همها الأكبر وإنما كان تعليمها في المقدمة آنذاك.

4- من أبرز معجبي عمرو دياب، فقد كان حلمها هو التقاط صورة سلفي معه.

5- أصبحت صورة معجبة عمرو دياب الغامضة من كواليس الحفل متداولة بين الكثير من النشطاء.

ماذا قالت أميرة بو ربيع عن عمرو دياب؟

كشفت أميرة بو ربيع، معجبة عمرو دياب الغامضة، الكثير من التفاصيل حول تلك الصورة التي جمعتها معه حينما كان يحاور إحدى المراسلين، مؤكدة أنها كانت تحاول الفوز بصورة سلفي معه فقط.

لن تكن تعلم معجبة عمرو دياب الخفية أن نظراتها للهضبة ومحاولتها في التقاط صورة معه ستكون واضحة في الكاميرا التي تركز على عمرو دياب، غير متوقعة تلك الضجة العارمة على صورها، فقد كانت تحمل كل الحب في نظرتها له بعدما رأت حلمها يتحقق أمامها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.