رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب استبعاد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر

سبب استبعاد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي، كارلوس ميروش، استبعاد لاعب شتوتجارت الألماني، عمر مرموش، من قائمة اللاعبين الذي يستعدون لمواجهة أنجولا والجابون في ختام دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 عن قارة أفريقيا.

سبب استبعاد عمر مرموش من قائمة المنتخب

وأوضح الجهاز الفني أن التقرير الطبي الذي تسلمه المنتخب من نادي شتوتجارت ويؤكد فيه عدم لحاق اللاعب بالمباراتين وحاجته للعلاج في ألمانيا، وهو ما دفع الجهاز الفنى لاستبعاد اللاعب.

وبحسب تقارير محلية فإن خروج اللاعب من حسابات المنتخب أمام أنجولا، لم يفقد الجهاز الفني الأمل في محاولة تحهيز اللاعب للحاق بمباراة الجابون الثانية.

وكان عمر مرموش انضم للمنتخب الفني للمرة الأولى خلال تجمع لعب الجولتين الثالثة والرابعة أمام ليبيا وقدم مردودا طيبا، وسجل هدف الفوز في المباراة الأولى التي أقيمت في مصر.

مباراتي منتخب مصر وأنجولا والجابون

ويواجه المنتخب المصري في 12 و16 نوفمبر الجاري منتخبي أنجولا والجابون على الترتيب لحسم موقفه من التأهل إلى الدور الإقصائي الأخير المؤهل للمونديال.

وبعد مرور أربع جولات من منافسات المجموعة السادسة يتصدر منتخب مصر الترتيب برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد يليه المنتخب الليبي بـ 6 نقاط ثم المنتخب الجابوني بـ 4 نقاط وأخيرا أنجولا بـ 3 نقاط.

ويحتاج المنتخب المصري في الفوز بمباراة وحيدة أو التعادل في المواجهتين المقبلتين لضمان التأهل وانتظار قرعة الدور الأخير من التصفيات المؤهلة للمونديال.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة