رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول من وست هام

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول من وست هام

تلقى فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح الهزيمة الأولى له هذا الموسم على يد وست هام الذي انتزع مكان الريدز في جدول ترتيب البريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام

واستضاف فريق وست هام نظيره ليفربول مساء اليوم الأحد، على ملعب لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

دخل ليفربول المباراة في المركز الثالث برصيد 22 نقطة وفي يده فرصة ذهبية للارتقاء للمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، والذي تعادل في مباراته الأخيرة، بينما وست هام دخل المباراة برصيد 20 نقطة وعينه على إسقاط الريدز.

لم تمر سوى 4 دقائق من زمن المباراة وارتكب حارس ليفربول أليسون بيكر خطأ كلف فريقه الهدف الأول، إلا أن الظهير الأول ترنت ألكسندر أرنولد نجح في التعادل قبل نهاية الشوط بأربعة دقائق أيضا.

وشهد الشوط الثاني صحوة لأصحاب الأرض حيث تمكن بابلو فورنالس في إضافة الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 67 وعزز التقدم كورتس زوما في الدقيقة 74.

محاولات ليفربول للعودة للمباراة لم تتوقف حيث استطاع ديفوك أوريجي تقليص النتيجة في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بخسارة ليفربول بنتيجة 3 – 2.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2021-2022

لا يزال تشيلسي على قمة ترتيب الدوري رغم التعادل الأخير المخيب للآمال ويليه مان سيتي بفارق 3 نقاط كاملة،بالتساوي مع وست هام، ويليهم ليفربول الذي يكمل المربع الذهبي.

وجاء جدول الترتيب كاملا على النحو التالي:

تشيلسي 26 نقطة.

مان سيتي 23 نقطة.

وست هام 23 نقطة.

ليفربول 22 نقطة.

أرسنال 20 نقطة.

مان يونايتد 17 نقطة.

برايتون 17 نقطة.

وولفرهامبتون 16 نقطة.

توتنهام 16 نقطة.

كريستال بالاس 15 نقطة.

إيفرتون 15 نقطة.

ليستر سيتي 15 نقطة.

ساوثهامبتون 14 نقطة.

برينتفورد 12 نقطة.

ليدز 11 نقطة.

أستون فيلا 10 نقاط.

واتفورد 17 نقطة.

بيرنلي 8 نقاط.

نيوكاسيل 5 نقاط.

نورويتش 5 نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة