رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض وخصومات بي تك في مهرجان عروض الجمعة البيضاء وblack Friday

عروض وخصومات بي تك في مهرجان عروض الجمعة البيضاء وblack Friday

انطلقت عروض وخصومات بي تك في مهرجان عروض الجمعة البيضاء وblack Friday منذ أيام وجيزة، لتمتد حتى نهاية الشهر ليتمكن المواطنين اشباع رغباتهم في شراء مستلزماتهم التي تنقصهم خلال تلك الفترة.

تتفاقم عروض وخصومات بي تك في الجمعة البيضاء black Friday لتصل إلى 70% خصم على الكثير من المنتجات المختلفة، خاصة في يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر.

عروض وخصومات بي تك في الجمعة البيضاء وblack Friday

تصادف عروض وخصومات بي تك في مهرجان عروض الجمعة البيضاء وblack Friday يوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

يمكنك استغلال تلك الفرصة في شراء الأجهزة الكهربائية إن كنت تستعدين لتجهيز منزلك، أو تغير الأجهزة الموجودة في منزلك.

تستطيع انتظار عروض وخصومات بي تك في مهرجان عروض الجمعة البيضاء وblack Friday لتتمكن من اختيار المنتج الذي تريد شرائه بأرخص الأسعار التي لن تتكرر مرة أخرى سواء كانت على الأجهزة الكهربائية أو المنزلية الصغيرة والكبيرة منها.

عروض بي تك في الجمعة البيضاء

يمكنك الإطلاع على عروض بي تك في الجمعة البيضاء من خلال الموقع الرسمي الذي يدرج الكثير من المنتجات المختلفة، لمعرفة الخصومات الموجودة حاليًا وحتى يوم الجمعة البيضاء وذلك عن طريق الضغط هنا.

يعد بي تك من أكبر وأهم المواقع التي تروج للعديد من الأجهزة المنزلية والكهربائية، وله فروع جمة متفرقة على مستوى المحافظات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن عروض الجمعة البيضاء black Friday 2021 من أهم الفعاليات التي يتحمس لها جميع المواطنين من جميع أنحاء العالم، لذا يؤجلون عملية الشراء حتى ذلك اليوم تحديدًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.