حقيقة وفاة الفنان أحمد خليل بعد تدهور حالته الصحية

حقيقة وفاة الفنان أحمد خليل بعد تدهور حالته الصحية

نال فيروس كورونا المستجد من الفنان أحمد خليل ليرهق جسده وتدهور حالته الصحية بسبب إصابته التي سيطرت عليه، ولينقل على إثرها إلى المستشفى.

اندلعت العديد من الشائعات التي تشير إلى وفاة الفنان أحمد خليل متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى اثارة حالة من الرعب بين جمهوره ومتابعيه.

حقيقة وفاة الفنان أحمد خليل

كشف خليل عن إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام السابقة، موضحًا الأعراض التي سيطرت عليه وأنهكته في غضون ساعات قليلة.

تدهورت حالة الفنان أحمد خليل ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، الأمر الذي كان من شأنه خروج شائعة وفاة الفنان أحمد خليل ليتم تداولها بشكل واسع مع دخوله إلى المستشفى.

تسائل الكثير من الجماهير عن حقيقة وفاة الفنان أحمد خليل متأثرًا بكرورنا، وبالفعل ما هي إلا ساعات وتوفي الفنان أحمد خليل مودعًا جمهوره بآخر عمل لها الذي لايزال يعرض على الشاشة.

آخر أعمال الفنان أحمد خليل

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد خليل هي مشاركته في بطولة مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان أمام الفنانة ميرفت أمين، والتي نالت اعجاب الجماهير منذ عرض الحلقات الأولى لتستحوذ الحكاية على الكثير من المشاهدات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوا في بطولة مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان منهم الفنان أحمد خليل، وميرفت أمين، وحازم إيهاب، وأحمد جمال سعيد، وأشرف زكي، رضوى جودة، رحاب عرفة، هايدي رفعت، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.