رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة الفنان أحمد خليل وأبنائه

من هي زوجة الفنان أحمد خليل وأبنائه

أسئلة كثيفة دارت في رأس عدد كبير من الجماهير مع انتشار نبأ وفاة الفنان أحمد خليل، في صباح اليوم الثلاثاء، ليفتشون هنا وهناك عن المزيد من المعلومات حول حياته، وكانت من ضمن تلك الأسئلة من هي زوجة الفنان أحمد خليل.

كان قد رحل الفنان أحمد خليل عن عالمنا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تدهورت حاله الصحية في غضون أيام وجيزة ليتوفي عن عمر يناهز 80 عامًا.

زوجة الفنان أحمد خليل

تزوج الفنان أحمد خليل على مدار رحلة حياته مرتين، فكانت الاولى من داخل الوسط الفني، أما الثناية كانت ألمانية الجنسية.

كانت الفنانة سهير البابلي الزيجة الأولى للفنان الراحل أحمد خليل، إلا أن زواجهما لن يدم طويلًا بسبب عدم مقدرته تحمل شهرة زوجته التي كانت تطغى على أعماله ونجوميته، لينفصل الثنائي بعد مرور عامين فقط.

أما زوجة الفنان أحمد خليل الثانية هي سيدة ألمانية، حيث كانت بداية القصة ضغط والدته له حتى يتزوج مرة أخرى وخاصة من تلك السيدة إلا أنه وقع في غرامها.

أبناء الفنان أحمد خليل

كلل زواج الفنان أحمد خليل من السيدة الألمانية بإنجاب ابنته الوحيدة التي تدعى هايدي، حيث أنه لن ينجب من الفنان سهير البابلي.

​​​​​​​

عدد أبناء أحمد خليل هي ابنة واحدة فقط لاغير، والتي كانت تمثل له الكثير من المعاني المختلفة، ليترك لها العديد من الذكريات التي ستكون بجوارها دومًا.

أعمال الفنان أحمد خليل

لمع الفنان أحمد خليل في زخم واسع من الأعمال الفنية، التي لاتزال عالقة في أذهان الجمهور، وأبرزها مسلسل حديث الصباح والمساء، والفتوة، وكأنه امبارح، مولد وصاحبه غايب، وأخرهم مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.