رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الزمالك.. وزير الرياضة يكشف موعد الترشح لانتخابات النادي

آخر أخبار الزمالك.. وزير الرياضة يكشف موعد الترشح لانتخابات النادي

آخر أخبار الزمالك ينشرها موقع شبابيك خلال التقرير التالي بشان انتخابات النادي والتي مقرر أن تقام خلال الفترة المقبلة، لاختيار مجلس منتخب من قبل الجمعية العمومية ورحيل  اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسن لبيب.

وأصدر في وقت سابق قرار رحيل مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عن منصبه، وعينت عدة لجان مؤقتة تدير الزمالك، حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديدة.

آخر أخبار الزمالك

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك خلال الدورة الجديد.

وقال الدكتور أشرف صبحي، أن فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك في دورتها الجديدة ستكون يوم 23 نوفمبر 2021، وقبل الدعوة لانتخابات جديدة، بحسب تصريحاته مع موقع القاهرة 24.

وأكد وزير الشباب والرياضة المصري، أن الجمعة العمومية لنادي الزمالك مقرر أن تعقد في خلال 45 يومًا عقب موعد فتح باب الترشح لانتخاب مجلس جديد في دورته الجديدة.

وأضاف أن الوزارة تسير بجميع الطرق القانونية في انتخابات نادي الزمالك، وذلك لتصب جميع الطرق في صالح النادي.

انتخابات نادي الزمالك

وكانت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيزة أكدت في خطاب رسمي إلى نادي الزمالك بطلان الإعلان عن الجمعية العمومية، والتي تم نشرها في الصحف القمية يوم 1 أكتوبر 2021.

وذلك لفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، وحتى 7 أيام تمهيدًا لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، تبعًا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لعام 2017.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم