رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2021 أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2021 أفريقيا

موقع شبابيك ينشر القنوات الناقلة لمباراة مزصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2021 أفريقيا، لجميع محبي وعشاق الفراعنة، في المباراة المقبلة لهم خلال تصفيات المونديال.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مواعيد مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2021 أفريقيا والذي يقام بين منتخب مصر وأنجولا.

ومن المقرر أن تكون مباراة منتخب مصر أمام نظيره أنجولا في الجولة الخامسة للتصفيات في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021 بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة منتخب مصر

ووصل الثنائي المصري المحترف في الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال إلى القاهرة قبل توجه بعثة الفراعنة يوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 إلى أنجولا.

ويتواجد في قائمة منتخب مصر التي أعلن عنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني كل من:

محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي ومحمود جاد في حراسة المرمى.

ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، وأحمد ياسين، ومحمد حمدي، وأحمد أبو الفتوح في الدفاع.

بينما حمدي فتحي، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، ومحمد النني، ومصطفى فتحي، عبد الله السعيد، ومحمد مجدي أفشة، وإمام عاشور في خط الوسط، وفي الهجوم مصطفى محمد، محمد شريف، مروان حمدي، أحمد ياسر ريان، محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

بينما القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا ننشرها لكم من أجل متابعة المباراة بشكل ممتع ومميز لتشجيع الفراعنة في الجولة الخامسة.

ومقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا هي شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

وتكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا تحديدًا هي أون تايم سبورت 1، والتي يمكن مشاهدتها لمتابعة المباراة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم