رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض وأسعارها

حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض وأسعارها

تصدر حفل كاظم الساهر خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2021 اهتمام جمهور المهرجان، خاصة بعد إتاحة التذاكر للبيع إلكترونيا.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر موسم الرياض

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة حفل للمطرب كاظم الساهر يوم الخميس 18 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات الموسم.

يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ويبث مباشرة على الهواء على التلفزيون.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مسرح أبو بكر سالم، على أن تفتح الأبواب من الساعة الثامنة مساء.

ويكون الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لموسم الرياض الترفيهي من هنا.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر موسم الرياض

تبدأ التذاكر من 300 ريال، وهناك فئة أعلى بـ 345 ريال، وفئتين بسعر 575 و955 ريال على التوالي.

وهناك فئة VIP بسعر 1610 ريال وفئة VVIP بسعر 2070 ريال.

بشراء هذه التذكرة، توافق على الإمتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.

وفي حالة تم إلغاء أو تأجيل أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

ويحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة، كما أن العمر المسموح به لحضور هذه الفعالية أكثر من 12 سنة، ويجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول.

الاقتصار على دخول المحصنين بجرعتين وفقا للحالة في تطبيق توكلنا، وحامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة