رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021.. الموعد والقنوات الناقلة


يحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2021، ويتساءل عدد كبير من جماهير الفانلة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021، والقنوات الناقلة للمباراة.

الأهلي يتصدر الدوري

يتصدر النادي الأهلي قمة الدوري المصري برصيد 9 نقاط من اللعب 3 مباريات أحرز خلالهما 10 أهداف وسكنت شباكه 3 أهداف، ويتقاسم معه صدارة الدوري فريق بيراميدز والذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن النادي الأهلي.

ويحتل اللاعب علي معلول صدارة هدافي الأهلي برصيد 3 أهداف فيما يتقاسم كل من بيرسي تاو ومحمد شريف وأليو ديانج وصافة هدافي النادي الأهلي برصيد هدفين لكل لاعب.

الأهلي يهزم الزمالك في الجولة الثالثة

تمكن النادي الأهلي من هزيمة نادي الزمالك خلال الجولة الثالثة من مباريات الدوري العام للموسم الحالي بنتيجة 5-3 وقد أحرز أهداف المباراة كل من علي معلول هدفين من ضربتي جزاء، واللاعب محمد شريف، فيما أحرز اللاعب المالي أليو ديانج هدفين، كما أحرز لنادي الزمالك كل من مصطفى فتحي وأحمد السيد زيزو وأشرف بن شرقي.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره نادي المقاولون العرب في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام المصري 2021-2022، يوم الجمعة 19 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا، وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011