رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اعتزل عادل إمام التمثيل ؟.. ناقد فني يفجر مفاجأة

هل اعتزل عادل إمام التمثيل ؟.. ناقد فني يفجر مفاجأة

ترددت أنباء خلال الأيام الماضية بشأن اعتزال النجم عادل إمام التمثيل نهائيا، وسط حزن كبير من متابعي أعمال الفنان الفنية، في السطور القادمة نكشف حقيقة اعتزال عادل إمام التمثيل.

عادل إمام

يعتبر الفنان عادل إمام أبرز نجوم الفن على مستوى الوطن العربي، اشتهر عادل إمام بتقديم الأدوار الكوميدية، وتصدرت أعماله السينمائية قائمة الأعلى إيرادات خلال فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية الممزوجة بطابع اجتماعي أو سياسي.

تزوج الفنان عادل إمام من هالة الشلقاني وأنجب 3 ابناء هم  المخرج رامي إمام والفنان محمد عادل إمام وله بنت وحيدة وهي سارة.

اقرأ المزيد:

حقيقة وفاة عادل إمام

أهم أعمال الفنان عادل إمام

قدم الفنان عادل إمام المولود في محافظة المنصورة في العام  1940 عددا كبيرا من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية أو المسرحية وكانت أبرز أعماله السينمائية أفلام، لصوص ولكن ظرفاء، نص ساعة جواز ، البحث عن فضيحة، إحنا بتوع الأتوبيس، رجب فوق صفيح ساخن، المشبوه، المتسول، الحريف، عنتر شايل سيفه، حنفي الأبهة، شمس الزناتي، الإرهاب والكباب، الإرهابي، زهايمر.

فيما كانت أبرز أعماله الدرامية مسلسلات، أحلام الفتى الطائر، دموع في عيون وقحة، فرقة ناجي عطالله، العراف.

وكانت أبرز أعماله المسرحية، مسرحيات، مدرسة المشاغبين، شاهد ماشافش حاجة، الزعيم ، الواد سيد الشغال.

اعتزال عادل إمام الفن

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن اعتزال الفنان عادل إمام الفن والتمثيل وهو مانفاه الناقد الفني طارق الشناوي الذي أكد أن عادل إمام مابينزلش من منزله بسبب أزمة كورونا فقط..

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011