رئيس التحرير أحمد متولي
 وصية فيفي عبده وتصريحاتها عن القبر والموت ودخول التربة.. فيديو

وصية فيفي عبده وتصريحاتها عن القبر والموت ودخول التربة.. فيديو

ظهرت الفنانة فيفي عبده في لقاء إذاعي عبر راديو نجوم إف إم في برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي لتطلق تصريحات مريبة عن الموت والقبر أثارت الرهبة في نفوس المستمعين، فماذا قالت الراقصة الشهيرة عن وصيتها والمدافن؟

فيفي عبده

وفيفي عبده من أشهر الراقصات المصريات اللاتي اشتهرن في مصر والعالم العربي، واتجهت مؤخرًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات لها وهي تمارس مهنة الرقص والذي تباينت الآراء حوله ما بين مؤيد ومعارض.

تصريحات فيفي عبده عن الموت والقبر

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها عن القبر والموت أن أزمة كورونا وغيرها من الأزمات التي أثرت على الحالة النفسية للمصريين ولدت لديها هي أيضًا حالة من الحزن، وفي سبيل ذلك رقصت للتفريج عنهم.

وأضافت فيفي عبده أنها فكرت في فتح ترتبتها والجلوس في الحوش الخاص بها للتأقلم، وتابعت متهكمة: »اشوف هيعملوا إيه اما اروح، ده انا بأساير التربي دلوقت«.

وتابعت فيفي عبده تصريحاتها قائلة: »عايزة اقول لك بوصيه من دلوقت، بقول له لا ما انت هتعيش عيشة عمرك معايا خلي بالك، ده انا كنت بكلمه بقى لي سنين، دلوقت بقول له ده انا هبقى معاك وبقول له اروي الدنيا«.

اقرأ المزيد:

حقيقة وفاة فيفي عبده

وأضافت ساخرة: »قلت له بلاش ورد عشان مينزلش مياه عليا خليك في البلاستيكات عشان البلاستيكات مش هتنزل مياه على الترب«.

تصريحات فيفي عبده عن كورونا

وأشارت فيفي عبده إلى أن أزمة فيروس كورونا أثرت عليها بشكل مبالغ فيه بعد ما افتقدت أحبائها وأساء من حالتها النفسية وأغلقت هواتفها لهذا السبب.

فيديو فيفي عبده عن المقابر والموت

ويمكنكم الاستماع إلى تصريحات فيفي عبده عن المقابر والموت خلال لقائها بالإعلامية إنجي علي بالضغط على الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية