رئيس التحرير أحمد متولي
 Call of Duty تثير غضب المواطنين بسبب إساءتها للقرآن الكريم (صور)

Call of Duty تثير غضب المواطنين بسبب إساءتها للقرآن الكريم (صور)

اثارت لعبة Call of Duty حالة واسعة من الغضب بين الكثير من المواطنين حول الوطن العربي الإسلامي، وذلك بسبب ظهور صفحات من المصحف ملقاه على الأرض خلال أحداث اللعبة التي تعد واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية.

ينشر شبابيك تفاصيل لعبة Call of Duty المثيرة للجدل، بعد المطالبات المتعددة من قبل المواطنين بوقف اللعبة لعرضها صفحات من القرآن الكريم في صورة لا تليق بتشريفه.

لعبة Call of Duty تثير الجدل بسبب صفحات من القرآن الكريم

أساءت لعبة Call of Duty للقرآن الكريم من خلال طريقة عرضها لصفحاته ملقاه على الأرض حسبما ظهر في الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اشتعلت شرارة الغضب بين المواطنين، بسبب لعبة Call of Duty المتطورة من لعب الزومبي، حيث طالبوا بحظر اللعبة داخل مصر بعد إساءتها للقرآن الكريم.

مهزلة كانت سبب في اجتماع الكثير من اللاعبين الذين خاضوا التجربة داخل اللعبة على حظر اللعبة بشكل نهائي عاجلًا، وعدم قبول أي اعتذار في هذا الشأن.

سلسلة من الألعاب المختلفة التي تتبع هذا النهج من الأساليب لإثارة الغضب بين المسلمين من جميع أنحاء الدول المختلفة، وذلك خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هناك الكثير من الحملات التي تندلع للسيطرة على تلك الأفعال المهينة للإسلام.

​​​​​​​

حملت خريطة لعبة زومبي صفحات من القرآن الكريم التي ظهرت بشكل واضح وهي ملقاه على الأرض، ويتم تصويب الأسلحة تجاه تلك الصفحات الشريفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.