رئيس التحرير أحمد متولي
 درجة الحرارة في أسوان.. تعرف على خريطة سقوط الأمطار غدًا

درجة الحرارة في أسوان.. تعرف على خريطة سقوط الأمطار غدًا

يتسائل الكثير من المواطنين عن درجة الحرارة في أسوان، وتفاصيل الساعات المقبلة وسقوط الأمطار حسب ما جاءت به هيئة الأرصاد الجوية، تزمنًا مع سوء الأحوال الجوية بسبب منخفض السودان الذي سيطر على عدد من المناطق المختلفة منها جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد وسيناء.

ينشر شبابيك درجة الحرارة في أسوان خلال الساعات المقبلة، حتى يتمكن المواطنين من معرفة الحالة الجوية خاصة بعد وقوع العديد من الكوارث الناتجة عن سيول أسوان والأمطار الرعدية.

درجة الحرارة في أسوان غدًا

أوضحت الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة في أسوان، غدًا الأحد الموافق 14 نوفمبر، تصل إلى 31 للعظمي و 20 للصغري، حيث تكون مقاربة إلى درجة الحرارة اليوم.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هطول الأمطار ستظل مستمرة خلال الساعات المقبلة ولكن ليست بتلك الوتيرة التي أهابت الأهالي.

حالة الطقس في أسوان

وكشفت الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في أسوان والتي سيتخللها أمطار خفيفة إلى متوسطة وتكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق مختلفة في أسوان والأقصر وأبو سمبل، وجنوب سيناء، وأقصى جنوب الصعيد، وذلك على فترت متقطعة.

كانت قد شهدت محافظة أسوان تدهور الحالة الجوية لتهطل الأمطار الرعدية وتتناثر الثلوج على الأرض، فضلًا عن سيول أسوان التي تسببت في الكوارث التي لحقت بأهالي المحافظة.

الجدير بالذكر، أن درجة الحرارة في أسوان معتدلة إلى حد ما إلا أن تلك الظاهرة الكونية مستمرة خلال الساعات المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.