عمار حمدي.. حجم إصابته أمام منية سمنود وموعد العودة (فيديو)

عمار حمدي.. حجم إصابته أمام منية سمنود وموعد العودة (فيديو)

أصيب لاعب النادي الأهلي عمار حمدي خلال المباراة الودية التي اقيمت ظهر اليوم السبت 13 نوفمبر 2021 أمام منية سمنود وسط تساؤلات عن حجم إصابة عمار حمدي وموعد عوته للملاعب.

الأهلي يفوز على منية سمنود بسباعية

تمكن النادي الأهلي من الفوز على منية سمنود في المباراة الودية التي أقيمت ظهر السبت 13 نوفمبر 2021 استعدادا لمباراة نادي المقاولون العرب في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام المصري والمقرر إقامتها يوم 19 نوفمبر الجاري.

أحرز أهداف النادي الأهلي كلا من اللاعب كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن هدفين ومحمود كهربا وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.

عمار حمدي

يعتبر اللاعب عمار حمدي واحدا من أبرز لاعبي خط وسط النادي الأهلي وقد  استرد النادي الأهلي مع بداية الموسم الجديد اللاعب عمار حمدي من نادي الاتحاد السكندري بعد أن كان معارا له، ويرى عدد كبير من جماهير النادي الأهلي أن اللاعب صاحب الـ22 عاما هو مستقبل خط الوسط في النادي الأهلي.

إصابة عمار حمدي

مع قرب نهاية الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام نادي منية سمنود تعرض اللاعب عمار حمدي إلى إصابة خطيرة وتم تغيره باللاعب محمود كهربا، وقد كشفت الفحوصات الطبية تعرض عمار حمدي إلى الإصابة بكدمة قوية  في قصبة القدم، وبحسب تصريحات من داخل النادي الأهلي فإن عمار حمدي سيكون جاهزا للعب أمام المقاولون العرب في المباراة القادمة من الدوري العام المصري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011