رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة قبول الطلاب في مدرسة الضبعة النووية.. وموعد بدء الدراسة 2021- 2022

اعتماد نتيجة قبول الطلاب في مدرسة الضبعة النووية.. وموعد بدء الدراسة 2021- 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد بدء الدراسة للصف الأول الثانوي بمدرسة الضبعة النووية بمحافظة مطروح، بعد اعتماد نتيجة قبول الطلاب لعام 2021- 2022 من قبل وزير التربية والتعليم.

ينشر شبابيك نتيجة اجتماع طلاب مدرسة الضبعة النووية، اليوم الأحد 14 نوفمبر، والإجراءات التي عليهم اتباعها خلال الفترة الراهنة قبل موعد بدء الدراسة في المدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة.

موعد بدء الدراسة في مدرسة الضبعة النووية لطلاب الصف الأول الثانوي 2021- 2022

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد بدء الدراسة في مدرسة الضبعة النووية لطلاب الصف الأول الثانوي 2021- 2022 سيكون بداية من الأحد المقبل الموافق 21 نوفمبر.

وكان قد تم استقبال الطلاب المقبولين في الصف الأول الثانوي بمدرسة الضبعة النووية داخل فندق الإقامة بالمدرسة، وذلك في إطار تعريفهم على التخصصات ونظام الدراسة داخل المدرسة.

استعدادات بدء العام الدراسي الجديد لطلاب اولى ثانوي بمدرسة الضبعة النووية

منحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فرصة إضافية لطلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة الضبعة النووية 2021- 2022، لإستكمال ملفات التقديم والإستعداد لبدء الدراسة حتى نهاية الاسبوع الجاري.

الجدير بالذكر، أن تم الإنتظام داخل مدرسة الضبعة النووية لطلاب الصفوف الأربعة الأخرى من الصف الثاني حتى الخامس مع بداية العام الدراسي الجديد أي في منتصف شهر أكتوبر المنصرم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.