رئيس التحرير أحمد متولي
 هاشتاج إلا رسول الله الأعلى في مصر بعد إساءة زكريا بطرس إلى النبي

هاشتاج إلا رسول الله الأعلى في مصر بعد إساءة زكريا بطرس إلى النبي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بـ هاشتاج إلا رسول الله، على رأسها تويتر وفيس بوك، حيث شارك فيه جميع المسلمين من بقاع الدول الإسلامية، وذلك بعد فيديو زكريا بطرس المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

أعرب رواد منصات السوشيال ميديا المختلفة، عن الغضب الذي سيطر عليهم خلال الساعات الأخيرة من خلال هاشتاج إلا رسول الله للدفاع عن النبي.

هاشتاج إلا رسول الله

تناثرت شرارة الغضب في ربوع الدول الإسلامية بعد كلمات زكريا بطرس التي وقعت كالصاعقة الكبرى على جميع المسلمين من بقاع الأرض، ليتصدر هاشتاج إلا رسول الله مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

دافع المسلمون عن النبي صلى الله عليه وسلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تتحدث في واقعة إساءة النبي صلى الله عليه وسلم من قبل زكريا بطرس عن طريق هاشتاج إلا رسول الله الذي اجتاح العالم أجمع بجميع اللغات.

أعلى هاشتاج في مصر

وكان أعلى هاشتاج في مصر هو إلا رسول الله الذي لاتم تداوله على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، معربين عن سخطهم تجاه إدعاءات القمص المصري الكاذبة عن النبي صل الله عليه وسلم.

وجاءت تدوينات المواطنين عبر تويتر التي حمل هاشتاج إلا رسول الله، مهاجمين فيها زكريا بطرس وما بدر منه.

دونت إحدى النشطاء التي تدعى دعاء المصري، قائلة:« إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والاخرة واعد لهم غذابًا مهينًا».

فعل فارس هاشتاج #إلا_رسول_الله، عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: «واخاف ان اقف بين يدي الله فيسألني لما لم تدافع عن رسول الله».

وكان قد خرج زكريا بطرس على أحد القنوات مهاجمًا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لافتًا إلى أن المسلمين يكتشفون يوميا أخطاء لرسول الله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.