رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع زاد جامعة سوهاج كلية التربية.. رابط التسجيل وطريقة الاستخدام

موقع زاد جامعة سوهاج كلية التربية.. رابط التسجيل وطريقة الاستخدام

تعتمد كلية التربية جامعة سوهاج على منصة زاد الإلكترونية لأغراض التعلم الإلكتروني ضمن التوجه الجديد للتعليم الجامعي في مصر.

وينشر «شبابيك» رابط تسجيل الدخول إلى موقع زاد جامعة سوهاج كلية التربية وطريقة الاستخدام والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

موقع زاد جامعة سوهاج كلية التربية

واحدة من أهم الخدمات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها على منصة زاد التعليمية رفع التكليفات والأبحاث وأغراض التعليم عن بعد المختلفة.

بعد تسجيل الدخول بحساب الطالب من خلال نافذة المحتوى الإلكتروني يظهر للطالب المقررات الخاصة به وجميع التكليفات المطالب بها، بالإضافة إلى فيديوهات الشرح والمادة العلمية التي رفعها المحاضر.

في أعلى الصفحة هناك علامة تدل على الإشعارات إن كان هناك تكليف على الطالب لم يقم بتسليمه، والواجبات تكون محددة باللون الأحمر تحت اسم كل مادة.

بالضغط على اسم المادة تظهر مجموعة من الملفات بها مستندات المقرر العملي والنظري والمحتوى الإلكتروني البصري والتفاعلي، وكذلك التكليفات والأبحاث العلمية والاختبارات إن وجدت.

لرفع بحث مثلا اضغط على الأبحاث العلمية وستظهر الموضوعات المتاحة للاختيار بينها، والضغط على الانضمام إلى المجموعة.

في فترة رفع الأبحاث يضغط الطالب على الموضوع ثم رفع الإجابة وسيتم تحويله إلى الصفحة التالية التي يتوجب عليه فيها أن يقوم برفع ملف البحث من على الجهاز وسيجد علامة «صح» ظهرت داخل ملفات المادة.

ويمكن الدخول إلى جامعة سوهاج كلية التربية عبر الرابط من هنا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة