رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق شبين الكوم.. النيران تلتهم الدور الأخير داخل إحدى المسشفيات (صور)

حريق شبين الكوم.. النيران تلتهم الدور الأخير داخل إحدى المسشفيات (صور)

فزع العديد من المواطنين بسبب حريق شبين الكوم اليوم، الذي طال إحدى المستشفيات ليحدث حالة من الخوف والهلع بين المرضى، بعدما شبت النيران في أحد الأدوار.

ينشر شبابيك تفاصيل حريق شبين الكوم اليوم، والإجراءات التي تم اتخاذها للحفاظ على صحة المرضى داخل المستشفى التي اندلعت داخلها النيران.

حريق شبين الكوم اليوم

شبت النيران في المستشفى التعليمي بشبين الكوم الابعة لمحافظة المنوفية، وذلك في الدور الخامس وهو الجناح الاقتصادي.

وسرعان من تم إبلاغ مديرية أمن المنوفية بالواقعة لسرعة التدخل وإنقاذ الموقف، وذلك بعدما تم إخلاء المبنى من المرضى حتى لن يصيبهم ضرر.

حريق مستشفى شبين الكوم التعليمي

تلقى اللواء سالم مهني الدميني، مدير أمن المنوفية، بلاغ يفيد بوقوع حريق داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي بالدور الخامس، وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء إلى مقر الواقعة للسيطرة على الحريق.

هرول رجال الحماية المدنية إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم، حتى يتمكنوا من إحتواء الموقف والحفاظ على صحة المرضى، والسيطرة على النيران قبل التهامها الأدوار الأخرى.

وكذلك تم الدفع بعدد 7 سيارات إسعاف تحسبًا لوجود أي إصابات ناتجة عن حريق المستشفى التعليمي بشبين الكوم، وتم تحرير محضر بالواقعة ومباشرة التحقيقات في الواقعة.

السيطرة على حريق شبين الكوم

استطاعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية السيطرة على حريق مستشفى شبين الكوم التعليمي دون إصابات، حيث التهمت النيران الدور الأخير بالمستشفى داخل إحدى الغرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.