رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الإعلامية مها حسني بعد صراع مع المرض وأبرز المعلومات عنها

وفاة الإعلامية مها حسني بعد صراع مع المرض وأبرز المعلومات عنها

غادرت الإعلامية مها حسني عالمنا، اليوم الاثنين، بعد صراعها مع المرض الذي دام لفترة لفترة وجيزة داخل المستشفى، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على فراش المرض.

وفاة الإعلامية مها حسني

توفيت الإعلامية مها حسني مذيعة التليفزيون المصري تاركة بصمتها التي ظلت تعمل على تكوينها على مدار رحلتها العملية.

سادت حالة من الحزن داخل ماسبيرو على رحيل الإعلامية مها حسني، حيث حرص على نعيها بكلمات مؤثرة وكذلك جميع الأشخاص الذين عملوا معها.

وجاء نعي ماسبيرو كالآتي: «انتقلت الى رحمة الله تعالى الاعلاميه والمذيعه الجميله المهذبه الراقيه مها حسني من مذيعات العصر الذهبي للاعلام المصري اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم بدل سيئاتها حسنات واسكنها فسيح جناتك اللهم امين يارب العالمين» .

كانت قد تعرضت الإعلامية مها حسني إلى وعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث تم نقلها من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام في سيارة عناية مركزة، إلا أنها لن تصمد طويلًا في رحلة مرضها الأخيرة.

جنازة الإعلامية مها حسني

أعلن المخرج خالد سالم بالتليفزيون المصري، أن جنازة الإعلامية مها حسني شيعت بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم في صلاح سالم، على أن يتم دفنها في مقابر الغفير.

من هي الإعلامية مها حسني

تعد الإعلامية مها حسني من أهم المذيعات داخل ماسبيرو، حيث قدمت العديد من البرامج الهادفة التي كان لها طابها الخاص منها سيدتي، وأيامنا الحلوة، وغيرها العديد من البرامج.

اشتهرت الراحلة مها حسني بمواقفها الحسنة تجاه الكثير من المواقف المختلفة، ودعمها للفنان رامي جمال حينما أعلن عن مرضه بالبهاق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.