رئيس التحرير أحمد متولي
 تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ والعنوان والمواعيد

تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ والعنوان والمواعيد

هناك عدد من المعلومات التي يحتاج إليها الكثير من المرضى حينما يقررون الذهاب إلى مستشفى جامعة كفر الشيخ، حيث يتمكنوا من الوصول إلى المعلومة التي يبحثون عنها سواء كانت تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ أو العنوان لسهولة الوصول.

يعمل شبابيك على توفير تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ، لتستطيع التواصل مع المستشفى قبل الذهاب إلى المقر لمعرفة التفاصيل والحجز وغيرها من المعلومات التي تهمك.

تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ

يعد تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ من أهم النقاط التي تجول رأسك عند اتخاذ قرار الذهاب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات اللازمة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تليفون مستشفى جامعة كفر الشيخ: 0473214998

عنوان مستشفى جامعة كفر الشيخ

يحرص المرضى على الوصول إلى عنوان مستشفى جامعة كفر الشيخ بالتفصيل قبل الخروج من المنزل، حتى يتمكنوا من تحديد واجهتهم تجنبًا من ضلال الطريق، وذلك على الرغم من شهرتها.

عنوان مستشفى جامعة كفر الشيخ: شارع الجيش، قسم كفر الشيخ، محافظة كفر الشيخ.

مواعيد مستشفى جامعة كفر الشيخ

أما عن مواعيد مستشفى جامعة كفر الشيخ فتستقبل المرضى على مدار أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة الذي يعتبر عطلة رسمية بالعيادات المختلفة داخل المستشفى.

وتستطيع معرفة مواعيد مستشفى جامعة كفر الشيخ من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك حسب العيادة التي تتوجه إليها لتتعرف على مواعيدها طوال الأسبوع لتتمكن من الكشف خلال المدة المحددة والأيام الخاصة بها.

تستقبل العيادات الخارجية والتخصصية بمستشفى جامعة كفر الشيخ المرضى بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.