رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة هشام عاشور مع أحد معجبين نيللي كريم (فيديو)

خناقة هشام عاشور مع أحد معجبين نيللي كريم (فيديو)

رصدت عدسة كاميرات أحد المصورين في تونس خناقة هشام عاشور، لاعب الاسكواش مع أحد معجبين نيللي كريم، وذلك بعدما حاول التقاط الصور التذكارية معها، ليعترض زوجها على ذلك بطريقة منفعلة.

تسرب مقطع فيديو خناقة هشام عاشور مع أحد معجبين الفنانة نيللي كريم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تم عرضه على إحدى وسائل الإعلام التونسية أولًا ليأخذ مساحته في الانتشار عبر المنصات المختلفة.

فيديو خناقة هشام عاشور مع معجبين نيللي كريم

تزمجر هشام عاشور حينما حاول أحد المعجبين التقاط صورة بصحبة زوجته، لينهال عليه بالألفاظ الخارجة وينهره وكذلك المحيطين بهما من المعجبين، قائلًا: « مافيش صور ومش هناخد صور مع حد.. اية المهزلة دي».

حاول عدد من الصحفيين تهدئة اللاعب هشام عاشور إلا أنه رفض النقاش متعجرفًا، ليصطحب زوجته نيللي كريم من المشهد نحو السيارة لإنهاء الحديث، مطالبًا الإبتعاد عن طريقهما.

الجمهور يحذر نيللي كريم من هشام عاشور

لاقى فيديو خناقة هشام عاشور رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حذر الكثير من الجماهير نيللي كريم من طريقة زوجها هشام عاشور الذي رفض بتعنت تصويرها.

وعلى الجانب الآخر هاجم بعض النشطاء في تونس الفنانة نيللي كريم، لعدم تقديرها للدولة التي هدتها درع لتكريمها، فلم تعقد ندوة صحفية أو تقبل الحديث مع الصحف.

الجدير بالذكر، أن فيديو خناقة هشام عاشور مع أحد معجبي نيللي كريم تم التقاطه عقب تكريم زوجته في مهرجان أيام قرطاج السينمائية على مسيرتها الفنية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.