رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الثلاثاء، واحدة من أقوى مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 حيث يلتقي المنتخب الجزائري بنظيره البوركيني لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الإقصائي عن المجموعة التي تجمعهما.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم

ويستضيف منتخب الجزائر منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، لحساب منافسات المجموعة الأولى من التصفيات.

المباراة التي يستضيفها ملعب مصطفى تشاكر هي الأخيرة في تلك المجوعة، وسيعلن بنهايتها المتأهل إلى الدور النهائي للتصفيات الذي سيقام بنظام الإقصاء.

ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الأولى بصحبة بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

ويتصدر المنتخب الجزائري جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، فيما بوركينا فاسو في المرتبة الثانية بـ 11 نقطة من نفس عدد المباريات.

وتتواجد جيبوتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد لعب 6 مباريات، وجيبوتي تتذيل الترتيب بلا نقاط، وانتهت آمالهما في الصعود.

ويحتاج المنتخب الجزائري للفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة والتأهل، فيما بوركينا فاسو تحتاج للفوز لتحقيق المفاجأة وإقصاء الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

وتنقل مباراة الجزائر اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة الجزائرية الأرضية المتوفرة على القمرة الصناعي نايل سات بنظام تشفير يسهل استقبالها في كافة الدول العربية.

كما تبث القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على الإنترنت المباراة بالتعليق الإنجليزي في ظل عدم حصول أي شبكة على التصفيات بصورة حصرية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة