رئيس التحرير أحمد متولي
 حفل رشا رزق في موسم الرياض يعيد ذكريات الطفولة وسط حشد ضخم.. فيديوهات

حفل رشا رزق في موسم الرياض يعيد ذكريات الطفولة وسط حشد ضخم.. فيديوهات

حفل رشا رزق في موسم الرياض أعاد ذكريات الطفولة لكثير من الأشخاص سواء الذين حضروا في الحفل بالمملكة العربية السعودية أو من شاهدوا مقاطع منه خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسه تويتر وفيس بوك.

رشا رزق

وتعد رشا رزق من أشهر المطربات العرب، والتي عرفت بغناء أغاني الكارتون منذ سنوات عديدة، والتي ما زالت عالقة في رأس محبيها حتى الآن.

وضمن فعاليات موسم الرياض، اشتعل حفل رشا رزق بحضور آلاف المحبين والذين أستعادوا ذكريات الطفولة والبهجة من خلال أغانيها الكرتونية التي غنتها لمواليد التسعينيات والثمانيات.

وشارك رشا زق في موسم الرياض لأول مرة، وكانت الفعالية الخاصة بها من أمتع وأكثر الفعاليات تشويقًا بناءً على رأس الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحفل.

رشا رزق في موسم الرياض

وكان حفل رشا رزق في موسم الرياض ليومين متتاليين الأول الاثنين الموافق 15 نوفمبر 2021، والثاني يوم الثلاثاء الموافق 16 من نفس الشهر، وغنت فيه أشهر أغانيها التي كانت لأفلام الكارتون بقناة سبيس تون الشهيرة.

وانتشرت العديد من الفيديوهات صورها الحاضرين في حفل رشا رزق، والذي غنت فيه العديد من أغانيها الشهيرها أبرزها أبطال الديجيتال، ونحن جبال، وأنا وأخي.

حفل رشا رزق

وننشر لكم في السطور التالية العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بحفل رشا رزق في موسم الرياض، والذي أعاد ذكريات الطفولة لكثير من الأشخاص الذين الآن أصبحوا آباء بحسب تصريح المغنية عقب الحفل.

#شباب_المستقبل #رشا_رزق @RashaRizk_TW ❤️Best Day ever pic.twitter.com/RL0dDuQFM4 — 6. (@_lonely92) November 17, 2021

Seeing رشا رزق is my only motivation for next week @RashaRizk_TW we love u❤️❤️❤️❤️❤️ pic.twitter.com/kgMHmbdFt0 — هديل (@IHV94) November 17, 2021

 

#رشا_رزق best day ever ☹️❤️❤️ pic.twitter.com/sfEqLjLARP — ℝ????ℍ ⍟ (@Arehax11) November 17, 2021

 

90s babies ❤️❤️❤️ #رشا_رزق pic.twitter.com/ykouoXrBTL — Bdour (@_bdourr) November 17, 2021

شعور جميل ولحضور كلهم جيل التسعينات
لكن تحسهم رجعو لطفولتهم ????????

#رشا_رزق ???? pic.twitter.com/UY9ZGBakpL — Q_7mto ???? (@Hmto24997641) November 17, 2021

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم