رئيس التحرير أحمد متولي
 عامل في مستشفى بأسوان يصور زميلاته داخل غرفة خلع الملابس

عامل في مستشفى بأسوان يصور زميلاته داخل غرفة خلع الملابس

في واقعة جديدة مخلة، صور عامل  في مستشفى أسوان التخصصي زميلاته داخل غرف تغيير الملابس، وسط استياء من العاملات بالمستشفى ومطالبات بعزل العامل من المستشفى.

عامل يصور زميلاته في غرف خلع الملابس

في جريمة جديدة محلة بالشرف ومن الأخلاق والحياء، قام أحد العاملين في مستشفى أسوان التخصصي  بمنطقة الصداقة بمحافظة أسوان، بوضع كاميرا موبايل داخل أحد صناديق القمامة داخل إحدى غرف تبديل الملابس الخاصة بالعاملات بالمستشفى، حيث قام العامل بزرع كاميرا في غرفة خلع الملابس من أجل تصوريهن وهن يخلعن ملابسهن..

كشف مكان تصوير الكاميرا

ولأن الجريمة لن تكون كاملة مهما كان ذكاء المحرم، اكتشفت كاميرا الموبايل أحدى العاملات خلال تغييرها لملابسها، حيث اكتشفت وجود موبايل داخل صندوق الكمامة وإن الكاميرا تقوم بتصوير غرفة الملابس، وعندما سألت عن صاحب الكاميرا توجهت إليه لكنه أنكر وأخذ منها الموبايل بالقوة وأخرج منه كارت الميموري.

موقف إدارة مستشفى أسوان التخصصي

فور علم إدارة المستشفى بالواقعة، قررت إدارة المستشفى برئاسة الدكتور أشرف حماد مدير مستشفى أسوان التخصصي بتحويل العامل إلى الشؤون القانونية للتحقيق معه  في الواقعة وإصدار قرار رسمي عن الحادثة وتفاصيلها بالكامل، كما أصدر مدير المستشفى قرارا عاجلا بوقف العامل  عن العمل لحين انتهاء الشؤون القانونية من إصدار قرارها النهائي حول الواقعة.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011