رئيس التحرير أحمد متولي
 سيدة تختطف طليقها وتهتك عرضه في الإسكندرية

سيدة تختطف طليقها وتهتك عرضه في الإسكندرية

 قامت سيدة في محافظة الإسكندرية بخطف طليقها، كما هتكت عرضه باستخدام عصا حيث ادخلتها في مناطق حساسة بجسده، وقامت بتصوير هتك عرضه لإذلاله فيما بعد.

سيدة تخطف طليقها بالإسكندرية

في واقعة شيطانية، قامت سيدة من محافظة إسكندرية، تعمل ربة منزل، باستدراج طليقها الموظف إلى محل سكنها من أجل التشاور في بعض الموضوعات الخاصة بينهما، ولكن السيدة دبرت حيلة شيطانية لإذلال زوجها، حيث استأجرت شخصين وخلال اللقاء مع زوجها  قام الشخصين إحداهما يعمل مزارع والآخر يعمل تباع، حيث قاما بتقييد زوجها ووضعه في سيارة وأخذه إلى مكان مهجور بعيد عن الإسكندرية.

هتك عرض الطليق

عقب أخذ الزوج إلى مكان مهجور في الإسكندرية، قامت الزوجة بمعاونة الشخصيين وقاموا بتجريده من ملابسه بالكامل وحاولوا وضع عصا خشبية داخل منطقة حساسة بجسده وصوروا الواقعة بالفيديو من أجل إذلاله فيما بعد، كما قاموا بسرقة الطليق، والاعتداء عليه بسكين، وسرقة هاتفه المحمول، وحافظة نقوده وساعته وإرغامه على كتابة ايصالات أمانة وشيكات وهددوه بنشر فيديو هتك عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي في حال تقديم أي بلاغات للشرطة.

تحرك أمني عاجل

وفي رد فعل سريع من الجهات الأمنية قامت الجهات الأمنية في الإسكندرية بضبط المتهمين سريعا، وعقدت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن لمدة 15 عاما  للمتهمين الثلاثة مع إلزامهم بكافة المصاريف الجنائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011