رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث أسيوط.. مقتل تاجر سوهاجي وحرق جثته في الصحراء

حادث أسيوط.. مقتل تاجر سوهاجي وحرق جثته في الصحراء

في جريمة قتل بشعة، قام سائق من محافظة أسيوط بقتل تاجر سوهاجي وحرق جثته في الصحراء وينشر شبابيك تفاصيل حادث أسيوط وكيفية قتل التاجر وحرق جثته في الصحراء الشرقية.

تفاصيل الواقعة

قام تاجر من محافظة سوهاج ومقيم بالجيزة باستئجار سيارة للقيام بتوزيع بعض المواد الخام وعليها سائق من مركز ساحل سليم من محافظة أسيوط، وعقب القيام بتوزيع المواد التي كانت معه وتحصيل الأموال الخاصة بهذه المواد والتي تبلغ قيمتها ما يقرب من نصف مليون جنيه، راودت السائق فكرة سرقة المبلغ فقام بإقناع المجني عليه باستئجار سيارة ملاكي لتوصيله لمحافظة الجيزة وهو ما اقتنع به التاجر.

حادث أسيوط

خلال توصيله في طريق الصحراوي الشرقي قام السائق بإخراج سلاح آلي وضرب به المجني عليه ما أدى إلى وفاته في الحال، ثم قام السائق بإنزال جثة المجني عليه وسكب عليها كمية من البنزين وأشعل النيران به، واستولى على الأموال وفر هاربا.

تحرك أمني

عقب وقوع الحادثة أبلغت اخت المجني عليه الجهات الأمنية عن غياب شقيقها، بعدما قام بتوزيع المواد الخام البلاستيكية على المصانع في مدينة الكوثر بسوهاج، وبعد تحريات المباحث تم القبض على المتهم والذي اعترف بكامل الواقعة وأبلغ عن مكان الأموال ومكان السيارة المستخدمة في الحادثة والتي ما زالت أثار دماء المجني عليه موجودة بداخلها حتى اللحظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011