كم تبلغ ثروة محمد صلاح ؟ .. هل تخطى المليار جنيه

كم تبلغ ثروة محمد صلاح ؟ .. هل تخطى المليار جنيه

يعتبر النجم المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي واحدا من أبرز لاعبي الكرة في العالم حاليا، وينافس على لقب أفضل لاعب للعام الحالي، ويتساءل عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية كم تبلغ ثروة محمد صلاح وهل دخل نادي المليار.

راتب محمد صلاح

يحصل اللاعب محمد صلاح على راتب أسبوعي كبير حيث يعتبر واحدا من أعلى الأجور بالنسبة للاعبي الكرة في العالم ويبلغ راتب محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي السنوي حوالي 10.4 مليون جنيه استرليني ويصل بالمكافآت والحوافز إلى 18.3 مليون جنيه استرليني بحسب صحيفة ميرور الإنجليزية.

قيمة عقود رعاية محمد صلاح

يحصل اللاعب محمد صلاح على عقود رعاية متمثلة في شركات أديداس الألمانية للمنتجات الرياضية وشركة بيبسي للمياه الغازية، وشركة فودافون، وشركة أوبر الأمريكية وشركة أوبو للالكترونيات، على مبالغ تصل إلى 11.7 مليون جنيه إسترليني.

ثروة صلاح من السوشيال ميديا

يمتلك محمد صلاح عدد من الحسابات على مواقع التواصل المختلفة سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام ، ويحصل اللاعب على مقابل مادي كبير نظير أي منشور يقوم بكتابته، هذا بالإضافة إلى المقابل المادي نظير لعبه للمنتخب المصري.

ثروة محمد صلاح الإجمالية

تبلغ ثروة محمد صلاح الإجمالية بحسب صحيفة ميرور البريطانية حوالي 66.9 مليون جنيه إسترليني أو مايعادل 90 مليون دولار ، وتبلغ ثروته بالجنيه المصري 1350 مليون جنيه إي مايقارب من مليار والنص مليار جنيه مصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011