رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة فودافون.. حرب شوارع داخل الفرع بين العميل والموظفين (فيديو)

خناقة فودافون.. حرب شوارع داخل الفرع بين العميل والموظفين (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديو خناقة فودافون الذي رصد المشادات النارية التي وقعت بين أحد العملاء والموظفين داخل الفرع، الأمر الذي استنكره الكثير من النشطاء.

ينشر شبابيك تفاصيل خناقة فودافون التي اثارت حالة واسعة من الجدل بين المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، حيث تطور الأمر من مشادة كلامية إلى تطاول بالأيدي.

​​​​​​​

تفاصيل خناقة فودافون

تداول عدد كبير من الرواد فيديو خناقة فودافون الذي قام أحد العملاء بتصويره أثناء وقوع المشادات بين العميل وموظفي فودافون في أحد الفروع، ليوضح جانب من المشاحنات التي نتج عنها التعدي على طبيب أسنان.

نشبت مشاجرة داخل فرع فودافون وسرعان ما تطور الأمر ليتشابك العميل بموظفي فرع فودافون محاولًا التمكن منهم، وحينما ركل أحدًا منهم تطاول عليه جميع العاملين داخل الفرع موجهين له العديد من اللكمات المتتالية.

سبب خناقة فودافون

يكمن سبب خناقة فودافون في دور رقم الخدمة لتحتد طريقة المحادثة بين الموظف والعميل، ومن ثم أمره الموظف أن ينصرف من داخل الفرع لتبدأ المشادات التي وصلت إلى التشابك بالأيدي.

فيديو خناقة فودافون

هاجم العملاء الذين كانوا داخل الفرع موظفي خدمة العملاء بشركة فودافون، حينما وقعت المشادات بين كلًا منهم، مؤكدين أنهم سيقدمون شكوى ضد الفرع الذي حدثت داخله خناقة فودافون التي اثارت حالة من الجدل الواسعة.

أوضح فيديو خناقة فودافون التفاصيل النارية التي جرت داخل الفرع، ليتهم النشطاء خدمة العملاء بالهمجية لعدم قدرتهم على التعامل مع الموقف واحتوائه حتى وإن كان العميل قد أخطأ.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.