رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعليق الدراسة يوم الأحد في الإسكندرية

حقيقة تعليق الدراسة يوم الأحد في الإسكندرية

يترقب المواطنين داخل محافظة الإسكندرية قرار تعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية التي ضربت المحافظة خلال الساعات الأخيرة، حيث تسائل الكثير عن موقف الدراسة في الإسكندرية غدًا.

ينشر شبابيك تفاصيل قرار المحافظ بخصوص تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية، بعد النظر إلى بيان هيئة الأرصاد الجوية.

تعليق الدراسة يوم الأحد في الإسكندرية

قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعليق الدراسة يوم الأحد في الإسكندرية بجميع المدارس الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمين لسوء الأحوال الجوية.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن اليوم الدراسي سيعود إلى طبيعته بداية من يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر، بعدما تم تعطيل الدراسة في الإسكندرية لمدة يومين بسبب حالة الطقس السيئ التي سيطرت على الأجواء.

ولفت المحافظ، إلى أن قرار تعليق الدراسة يوم الأحد في الإسكندرية جاء بهدف الحفاظ على صحة الطلاب أولًا، وتسهيلًا لعربات الصرف وإتمام عمليات شفط المياه في المناطق التي شهدت هطول الأمطار بغزارة.

الفئة المستثناه من تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

وأوضح المحافظ، أن هناك فئة مستثناة من قرار تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية وهما القيادات وغرف العمليات وفق الاحتياجات التي يتم تحديدها من قبل مدير المديرية ومديرو الإدارات التعليمية.

كانت قد شهدت محافظة الإسكندرية تقلبات في حالة الطقس خلال الساعات الماضية، وسرعان ما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حياال الموقف ورفع حالة الطوارىء والاستعدادت القصوى لمواجهة هطول الأمطار بغزارة وانتشار البدالات والسيارات التي تعمل على رفع المياه من الطرقات حتى لا تتعرض البلاد للغرق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.