رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إجازة نصف العام 2022 في المدارس

موعد إجازة نصف العام 2022 في المدارس

ينتظر الكثير من الطلبة والطالبات موعد إجازة نصف العام 2022 في المداس على نار أحر من الجمر، حيث يعتبر من أهم الأسئلة التي تتكرر دومًا بين الطلاب بمختلف الصفوف الدراسية.

يكشف شبابيك موعد إجازة نصف العام 2022 في المدارس حسب ما جاء في الخطة الزمنية لمسار الدراسة التي تم وضعها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إجازة نصف العام 2022

يهتم الطلاب بمعرفة موعد إجازة نصف العام 2022، حتى يتسنى لهم الفرصة في ترتيب خطة التجهيز لتلك الفترة التي ينتظرها جميع الطلبة والطالبات، والتي تعتبر هدنة لهما من الإستذكار والذهاب إلى المدارس بعد انتهاء فترة الامتحانات.

يصادف موعد إجازة نصف العام 2022 يوم 5 من فبراير المقبل على أن تستمر عطلة نصف العام الدراسي حتى يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022.

تنتهي إجازة نصف العام الدراسي بعد مرور الإجازة الأسبوعية التالية ليوم الخميس، على أن تبدأ الدراسة يوم 19 فبراير 2022 في عدد من المدارس المختلفة التي تمارس نشاطها يوم السبت من كل أسبوع.

إجازة نصف السنة الدراسية

يستقبل الطلاب إجازة نصف السنة الدراسية بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول التي من المقرر أن تنطلق يوم 15 يناير المقبل في مختلف المداري على مستوى الجمهورية، لتنتهي جميع الفصول الدراسية من الامتحانات وتبدأ إجازة نصف العام 2022 يوم 5 فبراير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.