رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مروان داوود المنضم حديثا للمنتخب ؟.. عمره وفريقه ومركزه الحالي

من هو مروان داوود المنضم حديثا للمنتخب ؟.. عمره وفريقه ومركزه الحالي

عقب إعلان المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش قائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العرب بقطر، تساءل عدد كبير من متابعي كرة القدم المصرية عن من هو مروان داوود المنضم حديثا للمنتخب.

فريق مروان داوود

يلعب مروان داوود في فريق نادي إنبي ، وبدأ مروان داوود مسيرته الكروية مع نادي الشمس، قبل أن ينتقل إلى شباب نادي الأهلي تحت 21 سنة في موسم 2016-2017، قبل العودة مرة أخرى إلى نادي الشمس، وفي فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 انتقل مروان داوود وبشكل رسمي إلى نادي إنبي.

مركز مروان داوود

يلعب مروان داوود في مركز الظهير الأيسر مع نادي إنبي كما يلعب في بعض الأوقات في خط الوسط أو جناح أيسر، وقد شارك مروان داوود مع فريقه خلال مسابقة الدوري للموسم الحالي في 4 مباريات ليشارك في جميع مباريات الفريق في الموسم الحالي وحصل خلالهما على بطاقة صفراء واحدة ولم يحصل على اي بطاقات حمراء.

ترتيب فريق مروان داوود في الدوري

يحتل فريق مروان داوود نادي إنبي في الدوري العام للموسم الحالي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط حيث استطاع الفريق الفوز في مباراة والتعادل في مباراة فيما خسر مباراتين واحرز الفريق 4 أهداف فيما استقبلت شباكه 8 أهداف.

عمر مروان داوود

ولد اللاعب مروان داوود في الأول من يناير عام 1995 ويبلغ حاليا من العمر 27 عاما ويعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب ضمن صفوف منتخب مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011