رئيس التحرير أحمد متولي
 عاصفة ترابية تضرب عدد من المحافظات وتتسبب في غلق الطرق.. صور وفيديو

عاصفة ترابية تضرب عدد من المحافظات وتتسبب في غلق الطرق.. صور وفيديو

عاصفة ترابية سيطرت على سماء عدد من المحافظات المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، حيث تسببت في انعدام الرؤية تمامًا على الطرقات لتتوقف حركة سير السيارات.

ينشر بابيك صور وفيديو العاصفة الترابية التي حلت على عدد من المحافظات المختلفة على رأسها محافظة الفيوم والجيزة والقاهرة.

صور عاصفة ترابية تضرب محافظة القاهرة والجيزة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور العاصفة الترابية التي اجتاحت سماء محافظتي القاهرة والجيزة لتقف حائل بين المواطنين واستكمال أعمالهم التي قرر الكثير منهم إلغائها بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الرملية.

منعت عاصفة ترابية سيطرت على سماء محافظة الجيزة إقامة المؤتمر الصحفي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مع وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ورئيس شركة بالم هيلز، الذي كان من المقرر إقامته في مدينة السادس من أكتوبر.

فيديو عاصفة رملية في الفيوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو عاصفة رملية في الفيوم، التي اجبرت حركة المرور على التوقف تمامًا بعد انقطاع الرؤية.

وتم غلق طريق الفيوم بسبب العاصفة الرملية التي غزت السماء، ومنع سير السيارات من الإتجاهين، وذلك تجنبًا لحوادث الطرق التي تزداد مع سوء الأحوال الجوية وسرعة وقوة الرياح المصحوبة بالعواصف الترابية وغيرها من الأمطار والسحب الرعدية.

شهدت العديد من المحافظات المختلفة تقلبات مفاجئة في حالة الطقس اليوم، والتي بدأت بعاصفة ترابية في القاهرة والجيزة والفيوم بمختلف المناطق، حيث من المتوقع أن تستمر الحالة الجوية على المنوال ذاته خلال الساعات المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.