رئيس التحرير أحمد متولي
 عودة أبو تريكة لمصر.. حقيقة عفو السيسي عنه ووساطة الخطيب

عودة أبو تريكة لمصر.. حقيقة عفو السيسي عنه ووساطة الخطيب

انتشرت خلال الساعات القليلة القادمة أنباءا عن عودة أبو تريكة لمصر بعد موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأخذ عفو رئاسي، وسط تساؤلات عن حقيقة عودة أبو تريكة لمصر قريبا.

محمد أبو تريكة

يعتبر اللاعب محمد أبو تريكة واحدا من أبرز لاعبي خط وسط منتخب مصر والنادي الأهلي، ويعتبر واحدا من عشاق جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية بصفة عامة، وقد ساهم اللاعب محمد أبو تريكة في إحراز المنتخب المصري عدد من البطولات الهامة من بينها بطولات كأس إفريقيا مرتين، كما ساهم في حصول النادي الأهلي على عدد كبير من البطولات، ويلقبه جماهير النادي الأهلي بساحر القلوب أو القديس.

عرض الخطيب للسيسي لعودة أبو تريكة

تداولت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية أن الكابتن محمود الخطيب قدم التماس وطلب للسيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأخذ عفو رئاسي للاعب محمد أبو تريكة والذي يتهم بانتمائه لجماعة إرهابية تأسس على خلاف القانون، بالإضافة إلى قضية تمويل جماعات إرهابية ومازالت هذه القضية في ساحات المحاكم حيث تنظر المحاكم المصرية صحة هذه القضايا من عدمها.

احتفالات مواقع التواصل

فور انتشار هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، هناك حالة من الفرح والاحتفالات بين جماهير الكرة المصرية عامة والنادي الأهلي خاصة متمنين ان تكون هذه الأخبار حقيقة وأن يعود اللاعب مصر أبو تريكة سريعا إلى مصر.

حقيقة عودة أبو تريكة

نفى عدد من القربين من اللاعب محمد أبو تريكة علمهم بهذه الأنباء، موضحين أن هناك محاولات حقيقة للتوسط لعودة اللاعب محمد أبو تريكة إلى مصر، لكنهم نفوا  في نفس الوقت المعلومات التي تشير إلى توسط الكابتن محمود الخطيب لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي لأخذ عفو رئاسي عن اللاعب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011