رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية.. غرق الشوارع والمنازل وعمليات سحبها مستمرة (صور وفيديو)

أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية.. غرق الشوارع والمنازل وعمليات سحبها مستمرة (صور وفيديو)

أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية شهدت رفع حالة الطوارئ من قبل المحافظة بسبب كثرة الأمطار وغزارتها والتي كانت رعدية أحيانًا، وذلك بداية من يوم السبت واستمر سوء الأحوال الجوية حتى الساعات الأولى من يوم الأحد 21 نوفمبر 2021.

ومع صباح الأحد بدأت أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية تستقر بعض الشيء، بينما مازالت الشوارع مليئة بالمياه التي تجمعت بسبب الأمطار الغزيرة.

أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية

وشهدت شوارع وميادين محافظة الإسكندرية ارتفاع نسبة المياه بشكل كبير، والتي غطت أجزاء كبيرة من السيارات، واقتحمت المحال التجارية في الشوارع وبعض المنازل كذلك.

وتعطلت حالة المرور بشكل كبير في الإسكندرية مما أدى إلى رفع حالة الطوارئ من قبل المحافظة من أجل سحب تلك المياه.

وقرر محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة في المحافظة يوم الأحد، بعدما تعطلت يوم السبت كذلك بسبب حالة الطقس السيئة التي ضربت عدد من المحافظات.

وبدأت شركة الصرف الصحي ومياه الشرب في محافظة الإسكندرية عمليات سحب مياه الأمطار الغزيرة التي غطت الشوارع بشكل كبير في المحافظة.

الإسكندرية اليوم

وناشد أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب في محافظة الإسكندرية، المواطنين توخي الحذر وعدم وقوف السيارات تحت الأمطار، وكذلك عدم وقوف الأشخاص في أماكن الأشجار والبلوكات أو العمارات القديمة خوفًا من سقوطها.

وطالب من المواطنين الابتعاد عن أعمدة الإنارة وأي أشياء كهربائية في الشوارع.

ويمكن لأهالي الإسكندرية الإبلاغ عن أي تجمعات للمياه من خلال الاتصال على الخط الساخن للشركة 175.

​​​​​​​

اسكندرية بتقولنا جهزو العومات ????????‍♂️ pic.twitter.com/JNZmxIEFuH — El Joker???????????? (@ofaty98) November 21, 2021

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم