رئيس التحرير أحمد متولي
 تحت شعار وانتهت أسطورة الدار.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يهدم دار ليلة القدر نهائيًا (صور وفيديوهات)

تحت شعار وانتهت أسطورة الدار.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يهدم دار ليلة القدر نهائيًا (صور وفيديوهات)

​​​​​​​أهالي مدينة 6 أكتوبر استيقظوا على قرار من جهاز المدينة بهدم دار ليلة القدر للأيتام في الحي السادس، ليطلق العديد منهم هاشتاج #وانتهت_أسطورة_دار_ليلة القدر إشادة واحتفالًا بالقرار، الذي وصفه البعض أنه تأخر بشكل كبير.

دار ليلة القدر

وقاد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، حملة في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، لهدم دار ليلة القدر للأيتام.

وأشار جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أن المساحة التي بها دار ليلة القدر بتقدر بحوالي 10 فدان.

ونشر العديد من الأشخاص من أهالي 6 أكتوبر مقاطع فيديو وصور لحملة هدم دار الأيتام تحت هاشتاج #وانتهت_أسطورة_دار_ليلة القدر.

ووصف العديد من الأهالي القرار الصحيح، مؤكدين أن دار الأيتام كان وقرًا لبيع المخدرات والمواد الغير قانونية، إضافة إلى بعض الأعمال المنافية للآداب.

وأشار الكثير في تعليقات أن هدم دار ليلة القدر يعد ضربة قوية للبلطجية الذين أتخذوا دار الأيتام مقرًا لهم للقيام بأعمال غير مشروعة متعددة من بلطجة متجارة في مخدرات وغيره من الأمور.

#وانتهت_أسطورة_دار_ليلة القدر

وتحت شعار #وانتهت_أسطورة_دار_ليلة القدر، تساءل عدد من الأشخاص عن مصير من كانوا في دار ليلة القدر، ليؤكد البعض أنه تم القبض عليهم قبل البدء في عمليات الهدم.

وبحسب بعض التعليقات للأهالي، فإن الأرض التي كانت تحمل دار ليلة القدر تم بيعها إلى مستثمر لإنشاء أحد المشاريع التي تفيد أهالي المدينة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم