رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك بقرار وزاري

موعد عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك بقرار وزاري

تأكدت عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك بشكل شبه رسمي في ظل التطورات التي تشهدها جدران القلعة البيضاء اليوم.

وتستعد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لترك مسؤوليتها عن النادي خلال ساعات نظرا لانتهاء المدة القانونية المحددة لها لإدارة النادي.

موعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

ونقلت تقارير محلية متطابقة عن مصادر داخل وزارة الشباب والرياضة وصفتها بالمسؤولة أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، عقد اجتماعا بمرتضى منصور لوضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة.

وكشفت المصادر أن وزارة الشباب والرياضة، ستنفذ حكم المحكمة، بعودة مجلس مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، إلى منصبه، خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر عودة مرتضى منصور غدا الإثنين، على أن يتم إنهاء عمل مجلس مرتضى منصور يوم 23 نوفمبر الجاري، كما هو مقرر سلفا، تمهيدا للدعوة لانتخابات النادي.

وتقرر، أن تتسلم لجنة ثلاثية مهام إدارة النادي بعد الدعوة لعقد الجمعية العمومية والتي تضم كلا من: حسين السمري المدير التنفيذي للنادي، طارق جبريل المدير المالي، عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في وقت سابق، بقبول طعن مرتضى منصور، الذي طالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي، والصادر من وزارة الشباب والرياضة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة