رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد أزواج سهير البابلي ومن هي ابنتها؟

كم عدد أزواج سهير البابلي ومن هي ابنتها؟

كان للفنانة سهير البابلي رحلة طويلة في عالم الفن لتترك بصمتها المختلفة في أعمالها التي لن تفارق ذهن الجمهور على الإطلاق، ولكن اختلف مسار قصتها تمامًا مع زيجاتها، فكم عدد أزواج سهير البابلي ومن هي ابنتها؟.

أزواج سهير البابلي قصة خاصة يرغب جماهيرها في التعرف عليها وخاصة بعد رحيلها الذي كان سبب في انتشار تلك القصص من جديد على الساحة.

كم عدد أزواج سهير البابلي؟

يبلغ عدد أزواج سهير البابلي 5 أشخاص لكل زيجة قصة مختلفة عن الأخرى، الأمر الذي يمكنك معرفته من خلال السطور التالية.

محمد الناقوري الزوج الأول لسهير البابلي

تزوجت سهير البابلي من رجل الأعمال محمود الناقوري في بداية حياتها، إلا أن زواجهما لن يدم طويلًا وذلك لسبب إرادة زوجها بترك الفن، ولكنها أبت وقررت استكمال طريق النجومية الذي كان يراودها دومًا.

أما الزوج الثاني للفنانة سهير البابلي فهو الملحن منير مراد شقيق الفنانة ليلى مراد الذي دخل الإسلام وتزوج منها، فكانت لهما قصة حب كبيرة وخاصة كونه من أصول يهودية، ولكن دبت الغيرة لتنتصر على حبهما ويقرر الثنائي الانفصال.

أشرف السرجاني زوج سهير البابلي

يعتبر أشرف السرجاني زوج سهير البابلي تاجر المجوهرات هو الزيجة الثالثة لها بعد طلاقها من منير مراد، ولكن توفي زوجها بعد فترة من زفافهما.

احتفلت سهير البابلي بزواجها من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل التي لن تستمر بسبب غيرته الزائدة عليها ومحاولته المتكررة في اقناعها بترك الفن نهائيًا.

ابنة سهير البابلي

على الرغم من زواج الفنانة الراحلة أكثر من مرة إلا أن ابنة سهير البابلي هي نجلتها الوحيدة، التي رزقت بها من زوجها الاول محمد الناقوري.

تدعى ابنة سهير البابلي نفين التي ظهرت في الكثير من وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة لتطمئن الجمهور عن حالة والدتها، مطالبة بتكثيف الدعاء لها.

وكانت قد توفيت الفنانة سهير البابلي بعد صراع مع المرض، وانهاكها بمرض السكر الذي وضعها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.