رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات شهر أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2021

نماذج امتحانات شهر أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2021

اقترب موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي في ظل حالة من القلق وتوتر أولياء الأمور حول نظام الامتحان وطبيعة الأسئلة التي سوف تأتي في الامتحانات.

جاء ذلك بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن امتحانات الصف الرابع الابتدائي وأنها ستكون فى غضون 25 دقيقة، عن طريق أسئلة تقيس فهم الطالب للمادة، مشيرا إلى أن نظام التصحيح سيكون بالألوان وليس بالدرجات لقياس مستوى الطالب.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي

أعلنت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم عقد امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي وفقًا للجدول المرفق بدءً من يوم ٥ ديسمبر القادم.

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق برنامج جديد على تردد قناة مدرستنا ١ يهدف إلى مخاطبة معلمي المواد المختلفة للصف الرابع الابتدائي لشرح فلسفة وطرق تدريس المناهج الجديدة.

وتذاع حلقة من البرنامج يوميًا لكل مادة وحلقة مجمعة كل يوم جمعة على مدار العام الدراسي، ويبدأ البرنامج بمناهج الصف الرابع الابتدائي ثم تضاف إليه تباعا مناهج الصفوف الأخرى من الأول حتى الثالث الابتدائي.

ويمكن لطلاب الصف الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم الحصول على نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 في مختلف المواد الدراسية لشهري أكتوبر ونوفمبر والتي ستنعقد في ديسمبر المقبل من خلال النماذج الموجودة عن طريق هذا الرابط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011