رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض حلقة سهير البابلي في برنامج صاحبة السعادة اليوم

موعد عرض حلقة سهير البابلي في برنامج صاحبة السعادة اليوم

أعلنت مقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، إسعاد يونس، موعد عرض حلقتها مع الفنانة الراحلة سهير البابلي، والتي توفيت أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما.

موعد عرض حلقة سهير البابلي صاحبة السعادة

ونشرت الفنانة إسعاد يونس على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من الصور تجمعها مع الفنانة سهير البابلي وعلقت عليها قائلة: «من 7 سنين نورتينى في صاحبة السعادة وهنعيد الحلقة اليوم الساعه 11 مساء على dmc هتوحشينى يا بكيزة».

وجمعت إسعاد يونس بسهير البابلي علاقة صداقة فنية تعود إلى حوالي 35 سنة حين قدم الثنائي واحدا من أنجح أعمالهما مسلسل بكيزة وزغلول.

واستمرت صداقة سهير البابلي وإسعاد يونس حتى وفاة الأولى، فحرصت إسعاد يونس على مؤازرة البابلي في مرضها وظهرت في أكثر من مرة وهي تزورها خلال مرضها.

سهير البابلي

سهير البابلي ولدت في 14 فبراير 1937، وتوفيت 21 نوفمبر 2021 عن عمر يناهز 86 عاما، إثر أزمة صحية بسبب مرض السكري.

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، ووالدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، فمن أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين. ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة