رئيس التحرير أحمد متولي
 عودة مرتضى منصور للزمالك رسميا.. بيان لوزارة الشباب والرياضة

عودة مرتضى منصور للزمالك رسميا.. بيان لوزارة الشباب والرياضة

قررت وزارة الشباب والرياضة المصرية عودة مرتضى منصور لتولي منصب رئيس نادي الزمالك بعد سنة من إيقاف مجلسه.

عودة مرتضى منصور للزمالك

وجاء في بيان الوزارة أنه «في إطار الالتزام بأحكام القضاء المصري، صدر القرار بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادي، وذلك تنفيذا لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك».

وأوضح البيان أن القرار اتخذ حرصا من وزارة الشباب والرياضة على صون العملية الانتخابية التي سيشهدها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار مجلس إدارة منتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.

وأكدت الوزارة أنه ستتابع كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص.

وتوجهت وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع اعضاء اللجان التى تولت إدارة شئون نادى الزمالك خلال الفترة السابقة مثنيا على جهودهم وإخلاصهم في سبيل خدمة النادي العريق وحرصهم على استقرار النادي وكافة شئونه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة