رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء 2021

عروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء 2021

عروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء 2021 مختلفة وغير تقليدية، لذا يتهافت جميع المواطنين على فروعه الموجودة في مصر وكذلك التسوق عبر موقعهم الرسمي الذي يوفر عروض خاصة.

ينشر شبابيك عروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء 2021، حتى يتعرف عليها المواطنين الذين يهتمون بذلك الجانب من العطور والشموع التي لها رائحة فريدة من نوعها.

عروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء 2021

أطلق باث اند بودي وركس Bath And Body Works مجموعة من العروض المختلفة تزمنًا مع الاحتفال بالجمعة البيضاء 2021، التي تتضمن جميع منتجاته المختلفة.

يأتي على رأس قائمة عروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء عرضه الذي لن يتكرر في العام سوى مرة واحدة، والذي يمكنك الحصول عليه عند شراء ثلاث منتجات فقط لتحصل على 4 مجانًا من اختيارك ويتم احتساب الهداية وفقًا للمنتجات الأقل سعرًا.

موقع باث اند بودي اون لاين

ويمكنك التعرف على أسعار وعروض باث اند بودي مصر في الجمعة البيضاء 2021، من خلال الموقع الرسمي أو من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك مباشرة إلى قائمة العروض المتاحة.

يوفر باث اند بودي مصر خدمة التوصيل مجانًا إذا تخطى إجمالي الأوردر الخاص بك 400 جنيهًا، وبذلك يمكنك التمتع بالعروض السارية حتى نهاية شهر نوفمبر أينما كنت.

كانت قد بدأت عروض الجمعة البيضاء في باث اند بودي مصر منذ بداية شهر نوفمبر، إلا أنه عمل على تقديم أفضل ما لديه من التخفيضات خلال الاسبوع الأخير من شهر نوفمبر الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.