رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب اللغة العربية للصف الأول الثانوي pdf

تحميل كتاب اللغة العربية للصف الأول الثانوي pdf

يستطيع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، على مستوى الجمهورية، تحميل كتابة اللغة العربية pdf، بحيث يستطيع الطلبة معرفة المناهج والدروس المقررة عليه إلكترونيا، ومطالعتها للمذاكرة وحل التدريبات عليها.

تحميل كتاب اللغة العربية للصف الأول الثانوي pdf

ويشمل كتابة اللغة العربية والتي أتاحتة وزارة التربية والتعليم أمام الطلاب على عدة دروس تعليمية، تتضمن الوحدة الأولى «قيم عربية» والتي تنقسم إلى مكارم الأخلاق وقيم الحياة الزوجية، بينما الوحدة الثانية تتحدث عن التسامح والسلام، والذي يدرس فيها الطلاب قيم اجتماعية ومن أجل حياة كريمة وغيرها من الدروس.

بينما تتطرق الوحدة الثالثة إلى العلم والاخلاق، والتي تشمل كلا من تكنولوجيا المعلومات وبعض اللمحات والنصوص الأدبية.

وكانت قد أكدت الوزارة أنه تم إتاحتة كتان اللغة الإنجليزية للطلاب عبر منصة بنك المعرفة، بحيث يتم تحميلة والاستعانة به، أثناء المذاكرة، فضلا عن حل كافة التدريبات والأسئلة المتوفرة به، استعدادا للامتحانات.

ويمكن لكافة الطلبة الأن تحميل منهج اللغة العربية كاملا من خلال الرابط التالي: https://docs.google.com/viewerng/viewer?url=https://books-library.net/files/books-library.online-12231642Lx1N4.pdf&hl=ar

ويراعى أن الطالب يحتاج إلى بضع دقائق لظهورالكتاب، ويأتي ذلك وفقا لما تم إتاحته من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويتضمن الكتابة الدروس المقررة على الطالب، وبعض الاختبارات التي تتطلب حلها، ومراجعة عامة عن كل منهج.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011