رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التصويت لمحمد صلاح لجائزة The Best أفضل لاعب في العالم 2021

رابط التصويت لمحمد صلاح لجائزة The Best أفضل لاعب في العالم 2021

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للجمهور رابطا للتصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم 2021 والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها خلال أيام.

ويمكن لـ4 ركائز التصويت على هذه الجائزة، من خلال القادة والمدربين بجميع المنتخبات الوطنية في جميع أنحاء العالم، وتصويت الجماهير عبر الإنترنت، ومشاركات مجموعة مختارة من الصحفيين من أكثر من 300 بوسائل الإعلام المعترف بها من الاتحاد الدولي.

ويعني هذا أن الفائز بالنسبة الأكبر من التصويت الجماهيري سيكون قطع شوطا هاما نحو الحصول على الجائزة التي لم يسبق لأي لاعب عربي حصدها من قبل.

رابط التصويت لمحمد صلاح جائزة The Best

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وضع محمد صلاح بين 11 لاعبا كانوا الأكثر أداء وتأثيرا خلال الموسم المنقضي سيتم اختيار واحد فقط من بينهم لحصد الجائزة.

موقع الفيفا قال إن صلاح تم ترشيحه للجائزة بعد أن سجل 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق هدف واحد خلف هداف الدوري هاري كين في موسم 2020-21 ليحتل ليفربول المركز الثالث.

وكان صلاح أيضا ضمن قائمة الهدافين في فوز مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية CAF على جزر القمر في مارس.

ويمكن لكل مشجع للكرة من كافة أنحاء العالم التصويت لثلاثة لاعبين من المركز الأول للثالث وسيتم حصر الأصوات قبل الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة.

ويمكن التصويت من خلال موقع الفيفا الرسمي على الرابط من هنا.

وينافس صلاح على الجائزة نخبة من نجوم كرة القدم في العالم هم كريم بنزيما وكيفين دي بروين وإيرلينج هالاند وجورجينيو ونيمار وكانتي وليفاندوفسكي وكيليان مبابي وليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو.

وتُكافئ الجوائز الأفضل في كل فئة، بغض النظر عن البطولة أو الجنسية، على إنجازات جميع المرشحين خلال موسم 2020-2021، والتي تشمل أيضا بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة