رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الإسماعيلي القادمة.. الموعد والمنافس والقنوات الناقلة

مباراة الإسماعيلي القادمة.. الموعد والمنافس والقنوات الناقلة

يعيش النادي الإسماعيلي حالة من التدهور الكبير في نتائجه، منذ بداية الدوري العام للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، وقد تعادل النادي في آخر مباراة له في الدوري وسط تطلعات لتحسن المستوى في الفترات القادمة، ويتساءل عدد كبير من جمهور الفريق عن موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري

يحتل النادي الإسماعيلي المركز القبل الأخير في ترتيب الدوري العام المصري للموسم الرياضي 2021-2022، وحصل الفريق على نقطة واحدة من اللعب 5 مباريات، واستطاع إحراز هدفين فقط فيما سكنت شباكه 10 أهداف كاملة.

بداية سيئة للإسماعيلي

بدأ النادي الإسماعيلي مشواره في بطولة الدوري العام المصري لهذا الموسم باللعب مع النادي الأهلي وقد خسر الإسماعيلي المباراة برباعية نظيفة أحرزها علي معلول وبيرسي تاو هدفين وأحمد عبد القادر، كما تلقى هزائم من فرق سيراميكا كليو باترا بهدفين مقابل هدف، والبنك الأهلي بهدف نظيف، ومن الزمالك بهدفين دون رد، فيما تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما.

مباراة الإسماعيلي القادمة

من المقرر أن يلتقي نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام المصري نادي غزل المحلة يوم الجمعة القادم 26 نوفمبر 2021، وسوف تقام المباراة على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة  الخامسة والنص مساءا وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011