رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد.. قادمة من مصر

تفاصيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد.. قادمة من مصر

كشفت التقارير في بلجيكا، عن تفاصيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد، بعدما انتشرت حالة من الذعر بين المواطنين حول العالم، حيث أوضحت أن الحالة التي أصيبت بالسلالة الجديدة أوميكرون كانت عائدة من مصر.

ينشر شبابيك تفاصيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد، وفقًا للتقارير التي أجريت خلال الساعات الأخيرة وتصريحات وزير الصحة فرانك فاندنبروك.

 تفاصيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد في بلجيكا

أوضحت التقارير، أن أول إصابة بمتحور كورونا الجديد في بلجيكا هي لشابة مصرية كانت قد مرت على تركيا وهي تحمل الفيروس الذي ظهرت أعراضه بعد 11 يومًا من إصابتها.

لفتت التقايرير التر خرجت من بلجيكا، إلى أن المريضة لن تصاب بفيروس كورونا من قبل، وكذلك لن يتم تطعيمها، حيث ظهرت عليها أعراض تشبه الإصابة بالإنفلونزا إلا أنه لم تظهر علامات المرض الشديدة عليها.

وسرعان ما تم إتخاذ الإجراءات الاحتياطية لمجابهة متحور كورونا الجديد أوميكرون حيال أسرة المصابة، حيث تم تحويلهم لأخذ عينة منهم لمعرفة هل يوجد شخص آخر من بينهم حامل الإصابة.

متحور كورونا الجديد أوميكرون

أهاب متحور كورونا الجديد أوميكرون العالم أجمع، بعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية من ذلك الخطر التي وصفته بالمقلق بسبب شراسته وقوته الخارقة في النيل من مناعة الجسم.

انتاب الذعر جميع المواطنين بعد تلك الأنباء المنتشرة بشأن الحالة الأولى التي تم اكتشاف حملها لمتحور كورونا الجديد القادمة من مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.