رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق لـ خالد عليش وزوجته بعد احتجازهما في جنوب أفريقيا

أول تعليق لـ خالد عليش وزوجته بعد احتجازهما في جنوب أفريقيا

تسبب قرار تعليق رحلات الطيران المصري من وإلى جنوب أفريقيا في أزمة للفنان خالد عليش وزوجته، لينقلب شعورهما بالطمأنينة في شهر العسل إلى شعور بالقلق والحيرة بعدما تم تعليق الطيران بسبب ظهور متحور كورونا الجديد أوميكرون.

علق خالد عليش وزوجته على نبأ احتجازهما في جنوب أفريقيا المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لفت بعض النشطاء إلى إصابتهما بالحسد ليعكر متحور كورونا الجديد صفو رحلتهم.

تعليق خالد عليش وزوجته بعد احتجازهما في جنوب أفريقيا

أكد خالد عليش، أنه يستمتع بقضاء شهر العسل في جنوب أفريقيا بشكل آمن ومطمئن، حيث لا يوجد حتى الآن إجراءات صارمة من قبل الدولة لغلق الأماكن الترفيهية أو غيرها، لافتًا إلى أن جميع المواطنين يتعاملون بشكل طبيعي وغير مقلق.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وأضح خالد عليش، أن متحور كورونا الجديد الذي تسبب في غلق الخطوط الجوية، الأمر الذي من شأنه تحول خطته لقضاء شهر العسل، فمن المقرر أن رحلته كانت تمتد إلى دبي ولكن حاليًا يبحث عن العودة إلى مصر من خلال الطيران الغير مباشر.

خالد عليش وزوجته في جنوب أفريقيا

وحرص خالد عليش، أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية وزوجته ميرهان عمرو، مؤكدًا أن ليس هناك شيء يدعو للقلق.

وكان قد احتفل المذيع خالد عليش يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر بحفل زفافه على المذيعة ميرهان عمرو بحضور عدد كبير من الأصدقاء وأهل العروسين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.